توقيع مذكرة تفاهم مع الشركة السورية للتجارة





توقيع مذكرة تفاهم مع الشركة السورية للتجارة

لتامين احتياجات العملاء من خلال قنوات الدفع الالكتروني

وقع مصرف التوفير يوم الخميس بتاريخ ٢٥_٠٨_٢٠٢٢ ممثلاً بمديره العام السيدة رغد معصّب مذكرة تفاهم مع المؤسسة السورية للتجارة ممثلة بمديرها العام السيد زياد هزاع وذلك في مقر الادارة العامة لمصرف التوفير وبحضور السيد أنس الأسدي مدير عام شركة بترامونتكس للدفع الالكتروني والسيد وائل المحمد معاون مدير عام مصرف التوفير والسادة مدراء المديريات في المؤسسة السورية للتجارة و مصرف التوفير.

وبموجب هذه المذكرة سيقوم مصرف التوفير بتقديم خدمات الدفع الالكتروني بحيث تلبي احتياجات شريحة واسعة من العملاء بما يسهم في توفير خدمة الدفع لزبائن المؤسسة عن طريق نقاط البيع (POS) التي سيتم نشرها من قبل المصرف في اطار الاتفاقية المبرمة مع شركة بترامونتكس مزود الخدمة الرئيسي في أغلب صالات المؤسسة السورية للتجارة و المنتشرة في كافة المحافظات ، الأمر الذي يعود على المواطنين وزبائن المؤسسة بالمنفعة .

كما تضمنت بنود الاتفاقية توطين رواتب العاملين في المؤسسة لدى مصر ف التوفير، ومنحهم قرض الطاقات المتجددة المنزلي وبفائدة مدعومة .

كما تم الاتفاق على إطلاق منتج جديد يستهدف كافة العاملين في الدولة من خلال التقسيط في المواسم (العودة الى المدرسة ,شهر رمضان ,عيد الأم ,عيد المعلم ,قسط السجاد والمدافئ وغيرها) بعد الحصول على الموافقات اللازمة من قبل مصرف سورية المركزي لدى تفعيل اي من بنود هذه الاتفاقية حيث يلزم.

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع اطلاق معرض تكنولوجيا التمويل و التأمين الذي تم افتتاحه بالأمس برعاية السيد وزير المالية الذي أكد على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المالية المقدمة للجمهور لجهة توفير الوقت و الجهد والكلفة، وتقديم خدمة الكترونية مميزة.