إعلان مناقصة (مناقصة التنظيف) للمرة الثانية





إعلان مناقصة (مناقصة التنظيف) للمرة الثانية

يعلن مصرف التوفير عن مناقصة وفق الآتي

يعلن مصرف التوفير عن مناقصة وفق الآتي :

1- موضوع المناقصة تنظيف مقر الإدارة العامة لمصرف التوفير بفرعيه (عرنوس والمرجة) وفرع دمشق ومكاتبه (المزة - القصاع - الصالحية - العفيف - ركن الدين - مقر قروض العسكريين).
2-يشترط فيمن يريد التقدم بعرضه أن تنطبق عليه الشروط الواردة في المادة /11/ من القانون رقم /51/ الخاص بنظام العقود للجهات العامة ودفتري الشروط العامة والخاصة وأن يتقدم بالثبوتيات المطلوبة.
3-التأمينات المؤقتة مبلغا" مقطوعا" /300,000/ ثلاثمائة ألف ليرة سورية فقط لا غير.
4-التأمينات النهائية 10% من قيمة العقد.
5-تقدم العروض إلى ديوان الإدارة العامة للمصرف الكائن في دمشق ساحة عرنوس ضمن مغلفين مختومين يوضعان ضمن مغلف ثالث معنون باسم مصرف التوفير – مناقصة التنظيف مع اسم العارض وعنوانه المختار 0
6-آخر موعد لتقديم العروض في نهاية الدوام الرسمي من يوم الثلاثاء الواقع في 31/5/2022.
7-مدة ارتباط العارض بعرضه هي /60/ يوما" تقويميا" اعتبارا" من تاريخ انتهاء موعد تقديم العروض.
8--مدة ارتباط العارض المرشح بعرضه هي /60/ يوما" تقويميا" تبدأ" من تاريخ تبلغه الإحالة نتيجة المناقصة عليه.
8-مدة إنجاز العمل هي عام  تقويميا" اعتبارا" من اليوم التالي لتاريخ تبلغ المتعهد المرشح أمر المباشرة تجدد تلقائياً ما لم يبلغ أحد الطرفين بعدم رغبته بالتجديد قبل ثلاثة أشهر من تاريخ انتهاء العقد  .
9-تحدد غرامات التأخير بواقع واحد بالألف من القيمة الإجمالية للعقد عن كل يوم تأخير على أن لا تتجاوز مجموع غرامات التأخير 20% من القيمة الإجمالية للعقد.
10- يتم فض العروض يوم الاربعاء 1/6/2022 الساعة العاشرة صباحاً بجلسة علنية وعلى العارضين الحضور بهذا التاريخ إلى مصرف التوفير الإدارة العامة  شخصياً أو تفويض من يمثلهم 0
-سيرفض كل عرض مقدم لم يستكمل كافة الأوراق الثبوتية أو مضى ثلاثة أشهر أو أكثر على تاريخ استخراج أي وثيقة مطلوبة ضمن الأوراق الثبوتية الخاصة بالعرض المقدم.
-على من يرغب الاشتراك بتقديم العروض مراجعة الديوان العام لمصرف التوفير لشراء الإضبارة بمبلغ وقدره /15,000/ل.س فقط خمسة عشر ألف ليرة سورية تدفع لدى فرع مصرف توفير دمشق خلال أوقات الدوام الرسمي.